بيت > منتجات > شبكة التماس قذيفة فسيفساء

منتجات

شبكة التماس قذيفة فسيفساء

فسيفساء صدفة شبكية بدون إشعاع ، لا تلوث ، طبيعية نقية ، لا تتلاشى ، لا تغير اللون ، مقاومة للماء ، الوقاية من الحرائق وما إلى ذلك ، مواد حماية البيئة الطبيعية النقية ، دع المستهلكين بعيدًا عن الفورمالديهايد والإشعاع والتلوث ، يتوافق مع الديكور الحديث لـ الطلب الأخضر والتكنولوجيا الخاصة والتصميم.

يستخدم Mesh Seam Shell Mosaic على نطاق واسع في جميع أنواع الزخارف عالية الجودة ومجموعة متنوعة من الزخارف الشخصية ، والتحكم في الاتجاه الذاتي للحياة ، والدعوة للاستمتاع بالعمل ، والاستمتاع بالحياة ، والدعوة إلى جودة التعليقات التوضيحية ، وأكثر تطوراً ، والمزيد من الدعاية ، والمزيد من الاستثناءات ، المزيد من الجودة.

شبكة التماس قذيفة فسيفساءالحرف اليدوية عبارة عن خط شبكي ، من خلال طحن قطع القشرة البيضاء النقية الطبيعية ، واللون أبيض نقي بعد المعالجة ، ولا يتلاشى السطح ، ولا إشعاع ، وحماية البيئة ضد الحريق.



View as  
 
يمكن تخصيص شبكة التماس قذيفة فسيفساء سهلة الصيانة بشكل خاص من Yiyao. وهي واحدة من المصنعين والموردين في الصين. يتضمن تصميمنا عناصر أنيقة ودائمة وأحدث ومتقدمة وجديدة أخرى. يمكننا أن نؤكد لك أن شبكة التماس قذيفة فسيفساء عالية الجودة وبسعر منخفض. لا تقلق بشأن سعرنا ، يمكننا أن نقدم لك قائمة أسعارنا. عندما ترى عرض الأسعار ، ستجد أحدث شبكة التماس قذيفة فسيفساء مبيعًا مع شهادة CE يمكن شراؤها بسعر رخيص. لأن توريد المصنع لدينا في المخزون ، يمكنك شراء الخصم عليه. اتطلع للعمل معك.

Home > Products > Mesh Seam Shell Mosaic

Products

Mesh Seam Shell Mosaic

Mesh Seam Shell Mosaic no radiation, no pollution, pure natural, do not fade, do not change color, waterproof, fire prevention etc, pure natural environmental protection material, let consumers away from formaldehyde, radiation and pollution, conforms to the modern decoration of green demand, special technology and design.

Mesh Seam Shell Mosaic is widely used in all kinds of high-grade and a variety of personalized decoration, Self-direction control of life, advocate to enjoy work, enjoy life, advocate annotation quality, more cutting-edge, more publicity, more exceptions, more quality. 

Mesh Seam Shell Mosaic hand craft is mesh seam, by the natural pure white shell cutting grinding, the color is pure white after processing, surface do not fade, no radiation, environmental protection waterproof fire prevention.



View as  
 
Easy-Maintainable Mesh Seam Shell Mosaic can be specially customized from Yiyao. It is one of the manufactures and suppliers in China. Our design includes classy, durable, newest, advanced and other new elements. We can assure you that high quality Mesh Seam Shell Mosaic is with a low price. You don’t worry about our price, we can give you our price list. When you see the quotation, you will find the latest selling Mesh Seam Shell Mosaic with CE certification can be bought with a cheap price. Because our factory supply is in stock, you can buy discount it. Looking forward to working with you.